أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اهميه الليمون للبشره والجمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اهميه الليمون للبشره والجمال في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 12:15 pm

قلبى لربى

avatar
مشرفة منتــدى عالــــــم حواء
مشرفة منتــدى عالــــــم حواء
لليمون قدرة ملحوظة على تشكيل خط دفاع لحماية الجمال من كابوس تراكم الدهون، فالليمون علاج جيد لتخليص البشرة من السموم، حيث يحمي البشرة، وينشط الكليتين للتخلص من انحباس السوائل في الجسم وتراكم الدهون في الردفيين والساقين.



ولأن علاج عيوب البشرة بالوسائل الطبيعية أمر بسيط ومضمون، يقدم الخبراء للفتيات عصير الليمون الذي يعالج هذه المشاكل، مؤكدين أنه يساعد على اختفاء النمش ويحسن لون البشرة فتصبح أكثر إشراقا ولمعانا.



كما يساعد على علاج المسامات الواسعة حيث يؤدي القابض الذي به إلى تضيق المسامات، ويستخدم عصير الليمون لإصلاح العيوب حيث نضع طبقة رقيقة من العصير على البشرة، ثم اتركيه لدقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وشاهدي النتيجة بنفسك.



ولنعومة الكوع والركبة أو لتفتيح الأماكن الداكنة، يقدم لكِ الخبراء عدة طرق يدخل فيها الليمون بشكل أساسي لإزالتها وإظهارها جميلة ، وإليكِ الطرق :



افركي المنطقة السوداء بالليمون والقليل من الملح ثم اغسليه وكرريها إلى أن يختفي الاسمرار، على الأقل استخدميه مرتين في اليوم.



أو احضري ليمونة مع قليل من زيت الزيتون وتبللين القطنه في الزيت والليمون وتدلكين بها المنطقة المراد تنظيفها، أو زيت زيتون و ملح وكرريها لمدة أسبوع و سوف تعطيكِ النعومة والتفتيح المطلوب، ويمكنك إضافة الجلسرين لهذه الوصفات للمحافظة على نعومة الكوع والركبة.



كما أنه يقوي البشرة ويغذيها كما يؤدي استخدامه إلى انكماش المسام، كما يستخدم لعلاج البقع على البشرة.



ويذكر الخبراء أن الليمون علاج قديم للتجاعيد، ويستخدم مباشرة على البشرة ويفضل تركه لمدة ساعتين وذلك بالتدليك مع زيت الزيتون، وهو مفيد في إذابة الخلايا الميتة للبشرة كما يمنحها نعومة ملحوظة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: اهميه الليمون للبشره والجمال في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 2:48 pm

يسلمووووووووو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: اهميه الليمون للبشره والجمال في الجمعة أكتوبر 22, 2010 7:19 pm

الدلوعـــــة

avatar
بحراوي فعال
بحراوي فعال
شكراااااااااااا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى