أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قرار جمهورى بإنشاء "جامعة دمنهور" وتضم 12 كلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Ahmed Alamir


بحراوي مراقب عام
بحراوي مراقب عام
أصدر الرئيس محمد حسنى مبارك قراراً بإنشاء جامعة فى دمنهور بمحافظة البحيرة تحمل نفس الاسم، وينص القرار على إلغاء فرع جامعة الإسكندرية بدمنهور، وضم الكليات التابعة لهذا الفرع إلى الجامعة الجديدة.

وقال الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى إنه يهنئ شعب دمنهور وقياداته المحلية والشعبية والقيادات الجامعية بالإسكندرية ودمنهور الذين تضافرت جهودهم، حسب قوله، من أجل العمل على استيفاء فرع دمنهور لمقوماته المادية والبشرية واستكمال البنية الأساسية اللازمة لتطوير كلياته من منشآت ومعامل، مما جعله جديراً بالتحويل إلى جامعة مستقلة.

وأشار الوزير إلى أن نسبة التعليم العالى بمحافظة البحيرة حاليا تصل إلى 13%، واعتبر أن إنشاء الجامعة سيؤدى إلى زيادة هذه النسبة إلى 20% خلال عشر سنوات لكى تقترب من النسبة الموجودة على مستوى الجمهورية.

وأضاف الوزير أن قرار رئيس الجمهورية يقضى بأن تضم الجامعة 12 كلية هى: "الآداب- التجارة- الزراعة- التربية- التمريض- العلوم- الطب البيطرى- الصيدلة- رياض الأطفال- الطب- طب الأسنان- الهندسة".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسلموووووووووووو

كويس علشان البنات الي بتروح اسكندريه وطنطا ومش عارفه فين تاني

ميتعبوووش من السفر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى